(ماحبيت اكتب القصه كامله لنه طويله شوي فكتبتلكم جوزْ منها فأيذا تشوفن انها تستاهل تنزل كامله مايغلا عليكم وبتكون أول هديه من ليلمنتدا)
القصه ابطالها اثنين كانو في البدايه ودخل بينهم 20واحد لهدف واحد افارقهم وتشتيتهم
بدايت السالفه في قريه (الي كانت هي ديرتهم يزورنه في الصيفات)كانت المقابله الاول في بيت (ح)الي هو الشاب اهله كانو توهم واصلين فأهل (ع)الي هي البنت
كل معتاد تدرون يجيبون قهو وغدا من ذي الأشيأ هو وقتها كان في غرفته نايم وصحي علا جيتهم فما كان يدري ايش السالفه ولا في احد عندهم فنزل علا المطبخ
يبي يأكل شي وكان تصميم المطبخ حق اهل(ح)في طاقه صغيره عاكسه تطل علا الصاله ويا ليتها ماكانت موجوده كانو خواته و(ع)واختها قاعدين في الصاله تدرون
البنات ما يحبون الجلسه معا كبار السن ايذا تجمعو المهم وبيل الغلط وقبل اي انذار ما انتبه هو بس وهو طالع من المطبخ خلاص يعني بينجو من سحرها
دق جوال ايخته فألتفت بيشوف وينه وايلا عينه تتوجه علا ذيك الطاقه وآآآههههههههههههههههههههه ليته ما التفت شافه مايدري هو ايش الي قاعد يشوفه
انس ولا جن حوريه ولا ملاك دلع وغنج وجمال سبحانه الي يعطي وفنفس الوقت ربي الي بلاه لو كان بس ما التفت ماكنت انا اقتب هلا القصه
شافه وقعد مده مايدري ايش يسوي لنه يوم شافه حس بطعنه في قلبه وجسمه في قشعريره فأجه دخلت امه وشافته يطالع فجاته ضربه في الضهر يحلف
للحين انه ماحس فيها من ماهو كان في عالم ثاني والمشكله الصوت طلع في الصاله البيت معروف انه مافيه الارجالين ابوه وكان برا يقضي وهو الوحيد الي في البيت عرفت(ع) السالفه الأن يوم جاته الضربه سمعو اخواته الصوت فتوجهو ليل مطبخ بيشوفن ايش السالفه وراحو وشافو سعادته يكحل هو بعدها خلا الصحن ونسي الجوع وطلع من البيت انحرج المسكين البنات بدورهم راحو عند الأختين وصلولهم الخبر فكانو يعتقدون انه حاط عينه علا (ع)لأنها قريبه من عمره واحلا من اختها فراحو يمزحون علا المسكينه حط عينه عليك ومن هلا الكلام البنت ما اعطت الموضوع اي اهتما كانت تحسبهم يستبلهون ومن هلا القبيل
بس البلا المسكين وين راح الحين راح في منطقه فيها منضر جميل وقاعد يفكر فيلي شافه ياحليله اول مره يحس بلاحوب وهو الحب الي جاه مو اي حب حوب دم وموت, آذن المغرب والولد باقي مارجع و(ع)واهلاه رجعو بيتهم خلاص قيلقت الأم وندمت تحسب انه زعلان مسكينه والله مهو بحولها دقت عليه
مره والثانيه والثاله ما كان ناوي يرد بس لأسباب ان ابوه صحته تعبانه شوي قليق ويحسب في شي سار رد علا امه (خير انشالله.وينك ليش ماترجع البيت تعال ترا راحو يالي ما تستحي بس يله نقول بلغلط حنا ماقلنا لك تعال ترا عادي ولاتزعل انت ماترضا هلا الحركات علا اخواتك فليش اتسويه في الناس ..والله ماكنت قاصد كنت ناوي آخوذ الفطور علا غدا واكله واطلع اصلن ما اكنت ادري انهم فيه ...قولنا خلاص ادري بس ايرجع ابوك باقي ماجا ولا تخلينا لوحدنا وجيب معك دجاجتين ابوك مدري وين طص ..ابشري الحين جاي.)وكيل باله وتفكيره كيف يوصلها خطبه صعبه اثنينهم باقي صغار هو ثلاث متوصط وهي اولا متوصط بتقولن توهم صغيرين هاذا هو البلا المهم ماليقي حل ويصل البيت ومن يوم دخل وجهه مقلوب مهو علا وضعه واهتك تعليقات من اخواته شوي (ح)تهور راح عند امه (اومي ابيك في موضوع بعد ما تخلصين الي في يدك ..الأم..خير انشالله لاتقولي تبي تتزوجها.... يووووووه صدمته وكانت اول صدمه وحزن ومسكين توه ماعدا يوم علا حبه انصدم ...ح... وصرف الموضوع قال لابس افكر ارجع جده آخوذلي اسبوع...المشكله ملامحه فاضحت حبه وحالته الصعبه...الأم.... خير انشاالله ايذا جا ابوك قوله وشف ايش يقول..ح.. يله انا طالع الشباب دقو علي...الأم... العشا.. بنيتعشا برا...الأم مع السلامه)
طلع من البيت وحتا ماقدير يفتح السياره جلس عند باب الحوش الخارجي ويده فوق راسه اومه جابت فيه العيد ومهي داريه مامداه ياخوذ ساعه وهو جالس الا صوت الجمس حقهم ايلا ابوه جا بيندس لاكن وين مافي امل داعس الشايب حسبها حرامي وقف عنده(ايش عندك عند الباب يا سلتوح ...(ح)ولا شي استنا الشباب يموروني ....نفس المخرج مولاقي غيره....الأبو...سلاتحيك بيمرونك احسن ريح سيارتك ولا تيتأخر....ابشر )توهك وين يروح مالقي الانه يدق علا اقاربه يمرونه المسكين الحين قطع امل خطبه والكلام ذا أصلن مالها داعي باقي صغار (...لا تستغربون السن بس تخيلو نفسكم في مكانه......)
فما بقي الا حل واحد انه ياحول يجيب جوالها هههه بدري عليهم الاثنين ماعندهم جولات طيب ويش الحل ايش اسوي ياربييييي ويش ذا الأحساس فجأه انزلت أول دموعه من الحب ..بدينا فيل النكد وتونا حتا ماعرفنا بعض والبنت نفسها باقي ماقيد شافته زين يعني اتشوفه برا ما بتعرفه قال مالي الا اخوتي فلانه اقولها توصلها خبر تعذيبه وحبه الي غدا شوووووق وويده يكررها نضره وغلطه انستانس لانا سوا كيل شي وهو باقي ماسوا شي كيل الي سواه توقعات وتخيلا عاشق في وقت غمره الشوق والحب ,وصلو الشباب ايشششش عندك متغير وحايس المسكين مكبوت من الصبح وده يفضفض عن حاله ويشيل شوي عن صدره .......وهاذي كانت اول غلطاته......... وفرط الشيرط كيله لهم وهم في ضحك ويونساه يعني خلاص اخذت قرارك وعينك ثبتها قالها وتغمره فرحه ايـــــــــــــــــــــــــــــــه الله يهنيك بالسنتهم يقولنها وفي احشأهم يقولن تحلم ورع ومسوي بيتزوج قلبنا وحنا اكبر منه والله ....... مشا اليوم الين 3في اليل (ح)شباب ابي ارجع البيت تعبان وابوي يبني في الصبح ....اخيرن لقا مخرج جديد.... الشباب ياشيخ اسسسسسحب لا مأقدر الشباب الله (ح)الي يتكلم مو معقوووله ياشيخ امس رجني وخايف يسحب السياره علي اها يله خلونا نسري كيلنا ..الي في باله يبي يلحق علا أخته وهي صاحيه عشان يفاتحها في الموضوع وصل البيت الكيل نايم ماعاد اوخته فلانه حضه حلوكانت توه مخلصه من خطيبه علا الجوال سلام وجلس مو عارف كيف يبدا واخته قاعده اتابع فيديو كليب جديد وساحبه عليه شوي قامت تصبح علا خير تبلكمممم معرف ايش يقول ابغاك في موضع ولا تصبحين علا خير ولا استني كيلها دخلت في جومله وحده....اتصابياستني..... اخته في ضحكت استغراب ويش عندك يا مضيع قال اجلسي الله يرحم والديك خافت ايش فيك وايش ساير رد لاتخافين مافي شي بس ابيك في موضوع اووففف هذا وجلسنا ايش عندك بدا في المحادثه..........مدري كيف ابدا بس اهم اشي لاتستخفين ولا تتريقين ويذا نويتي امشي وخليني
الله يرحم ام امك طيب ...(اخته).. ابشر قول بس انت فيك شي اصلن من اليوم وجهك مولك تراك اقلقتني خوش في السالفه وريحين...(ح) الموضع وما فيه(ع)......الاخت.... اها الله الله يا ولد حبيت هاه والله وكبيرنا ...(ح)....في ابتسامه وفرحه اول واحد من العأله يكلمه في الموضوع وبستقبل منه السالفه
والله انا مدري ايش الي سار فيني بس احس نفسي والله ناقص ناقص شي لازم اضمه ....(الأخت).... احم ولاد لاتجيب العيد ايش الي تضمها عيب بعدين والله عادي الحب مو عيب ولا حرام بس ما تشوف انه بدري عليكم الأثني بعدين ترا لا تعلق نفسك ترا مادرت عنك حتا امس جبنا الموضوع في تريقه....(ح)...
يعيني درت بأني حبيتها!!!!!!!!!!!!!!!!!!....(الأخت)....اقولك تريقه ما ضنها اخذته السالفه عن طريق جيد يعني يمكن بس ما أضن....(ح).... المهم الحين انا ادري انه بدري علينا وبقوه بس الي ابيه يوصلها خبر يجيه علم علا أقل تحس تشوك اي شي ...(الأخت)...كيف يعني..(ح).... يعني ابيك تكلمينها تقوليلها ترا (ح) رما عندك حبك عشقك مات بس من لمحه لمحك ايها...(الأخت)...والله اثرك خلاص روحت فيها الله يهديك لاتتحمس ليلموضوع بعدين تدري كان في مشاكيل بين ابوي وجدها الله يرحمه يعني يمكن عمانها يتملعونن ويعيدون في ذيك المواضيع.......................................... .